عزل خزانات المياه بالرياض شركة منازل

عزل خزانات المياه بالرياض شركة منازل


عمليات العزل من أهم الأمور التي تمنع حدوث التسرب،ويعد عزل خزانات المياه بالرياض شركة منازل من أفضل الخدمات التي يمكن أن تحصل عليها من خلالنا، حيث يتم الأمر بواسطة عدد كبير من الخبراء في ذلك المجال، هذا بالإضافة إلى استعمال مواد عزل فعالة وتناسب كل حالة، كذلك فإن الأمر يتم بأفضل جودة مع أرخص سعر، وهذا ما يميزنا عن غيرنا.

عزل خزانات المياه بالرياض شركة منازل

عزل الخزانات من المهم أن يتم ضمن خطوات صحيحة ومنظمة، وهذا من أجل تحقيق الكفاءة المطلوبة والجودة كذلك، وتتمثل طريقة العزل فيما يلي:

  • سحب كامل الماء من الخزان، وهذا بواسطة أجهزة شفط حديثة ومتطورة.
  • التخلص من الرواسب والشوائب العالقة بقاع الخزان، وهذا بطريقة احترافية أيضًا.
  • وضع بعض المنظفات الآمنة مع فرك الأوساخ الموجودة بكل زوايا الخزان وإزالة الاصفرار أيضًا، وهذا بواسطة استعمل فرشاة التنظيف.
  • القيام بتعقيم الخزان لضمان القضاء بشكل نهائي على الجراثيم والميكروبات المتراكمة بالداخل.
  • معالجة الشروخ والتصدعات الموجودة داخل الخزان، وهذا حتى تكون عملية العزل ذات نتيجة جيدة.
  • عمل صيانه للخزان من خلال تبديل القطع التالفة بقطع أخرى سليمة أصلية.
  • عمل دهان من مادة السيكو برو Alsico Pro، وهذا لإخفاء جميع العيوب، وجعل الخزان أملس يخلو من أي زوائد منبثقة.
  • عمل طبقتين من المادة المناسبة للعزل خارج وداخل الخزان، وهذا من أجل تغطية كاملة وتحقيق الجودة المطلوبة.
  • لا يتم إضافة الماء للخزان مباشرة، حيث يتم الإنتظار عدد من الساعات أولًا حتى تجف المادة تمًاما ثم يتم وضع الماء واستعمال الخزان.
عزل خزانات المياه بالرياض شركة منازل
عزل خزانات المياه بالرياض شركة منازل

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

عزل خزانات المياه بالرياض شركة منازل يأتي ضمن أهم الخدمات التي نقدمها، هذا بالإضافة إلى خدمة كشف التسرب أيضًا، حيث نمتلك ما يلي:

التقنية المتطورة

نعمل على استعمال أفضل الأجهزة والتقنيات عند فحص تسربات الماء، حيث تصل إلى المكان بكل دقة ونعطي الحل بشكل لحظى.

الجودة والكفاءة

من خلال فريقنا المتكامل وامتلاكه لخبرات كثيرة ومتنوعة نستطيع أن نضمن لكم الكفاءة والجودة، وهذا من أجل توفير كل ما تحتاجون إليه.

الصيانة والوقاية

إلى جانب حل كل ما يتعلق بمشكلة التسربات فإننا أيضًا تقوم بتقديم خدمات الوقاية والصيانة، وهذا حتى لا يكون هناك تسربات مرة أخرى، مع تقديم عدد من الإرشادات والنصائح كذلك لتجنب وقوع المشكلات.

المهارة والخبرة

يحرص فريقنا على تلقى دورات تدريبية بصفة مستمرة، وهذا من أجل التعرف على كل جديد بهذا المجال، وهذا ما يجعلنا قادرين على حل أي مشكلة بإذن الله، والتعامل مع مختلف المعدات كذلك.

اسعار عزل خزانات المياه

عزل خزانات المياه بالرياض شركة منازل يتم بأفضل الأسعار، ولكن من المعروف أن الأسعار ليست موحدة بكل الحالات، وهذا لوجود عدة عوامل تحدد السعر النهائي، وهذا كما نوع الخزان والمادة المستعملة في العزل، هذا بالإضافة إلى حالة الخزان.

كذلك الشركة التي تقوم بالعزل أحد عوامل تحديد السعر، حيث تقوم بالاطلاع على حالة الخزان، فإذا كان العزل لخزان قيد الإنشاء، فإن تكلفته لن تكون كبيرة، خاصة في حالات الخزانات الخرسانية والأرضية، وهذا لقوته ومتانته، وبالتالي يخدم العميل فترة زمنية طويلة.

لكن إذا كان الخزان مُتهالك وقديم فإن التكلفة تصبح أعلى، وهذا لحاجته لتنظيف وإصلاح قبل إجراء العزل.

تستطيع كذلك أن تعمل على عزل الخزان عقب تشغيله بمدة وقبل أن يتعرض لأمر التسرب، وهنا لن تدفع الكثير أيضًا، لأنه يكون سليم لا يوجد به أي مشاكل.

لكن إذا كان الخزان بالفعل يسرب الماء ويعمل منذ زمن فإنه سيكون بحاجة لفحص تسرب أولاً، وذلك يرفع التكلفة النهائية.

المادة التي يتم وضعها للعزل لها دور كبير كذلك في رفع أو خفض التكلفة النهائية، حيث أنه إذا تم استعمال مادة الايبوكسي فإن القيمة لن تكون كما عند استعمال الفوم الحراري، وهذا ما جعل نوع العزل والمادة المستعملة من أهم العوامل لتحديد السعر المطلوب.

حتى وإن كانت أسعار شركتنا تنافسية، فإننا أيضًا تقوم بتقديم عدد كبير من الخصومات الرائعة والعروض أيضًا، وذلك رغبةً منا في إرضاء كافة العملاء من مختلف الفئات والسعي إلى راحتهم وتلبية متطلباتهم كذلك.

شركة عزل خزانات المياه

يوجد أنواع مختلفة لعزل الخزانات، ونحن نقوم بعزل خزانات المياه بالرياض شركة منازل مهما كان نوع العزل، وتتمثل تلك الأنواع فيما يلي:

العزل المائي

 يتم استعمال هذا النوع بشكل دائم في الخزانات التي تكون معرضة للتسرب باستمرار نتيجة وجود تشققات أو مشكلات أخرى بالخزان، حيث أن تخزين الماء بها فترات طويلة يكون صعب، ويعمل العزل هنا على منع التسرب وكذلك تقليل الأضرار الحادثة، التي يمكن أن تصل لانهيار الهيكل الخرساني وتلف المبنى.

العزل الحراري

تتعرض خزانات الماء بشكل مستمر لأشعة الشمس المباشرة، وهذا يعمل على تشقق الخزانات، وكذلك تلوث الماء نتيجة نمو الطحالب ونشاط البكتيريا بداخلها، لذلك يتم عمل عزل حراري لها لمنع وصول الحرارة للخزانات، مما يحافظ على الماء أطول مدة ممكنة.

وتعد مادة الايبوكسي من أحسن مواد العزل داخل الرياض، حيث أنها تحمل خصائص متنوعة، وهذا يجعل العزل يتم بشكل صحيح، وتتمثل تلك الخصائص في:

  • ذات سعر قليل، ولكن ذلك لا يعني أن جودتها منخفضة، بل إنها ذات جودة مرتفعة.
  • تعتبر أكثر المواد المستعملة فاعلية، وهذا من خلال الاطلاع على العديد من التجارب، حيث أثبتت جدارتها مؤخرًا.
  • يمكن استخدامها عند عزل كل أنواع الخزانات، حيث أن طبقة الحماية التي تقدمها تكون قوية ومؤكدة.
  • تلك المادة مُصرح باستخدامها، وهذا لأنها تمتلك قدرة عالية على عزل مختلف الخزانات بكفاءة كبيرة، كما أنها لا تتفاعل مع الخزانات.

عزل اسطح بالرياض

يحتاج كل سطح إلى آلية معينة عند القيام بالعزل، وكذلك إجراءات محددة، ويأتي عزل خزانات المياه بالرياض شركة منازل وكذلك الأسطح على هذا النحو، وهذا من أجل سلامة الجميع والوصول لمعايير الجودة كذلك، وتتمثل الخطوات فيما يلي:

  • يتم معاينة السطح كاملًا من قبل فريق متخصص، وبذلك يتم التعرف على نوعية العازل المناسب للسطح.
  • يتم إخلاء السطح من أي شئ قد يُعيق إجراء العزل كما الأتربة والأوساخ والكراكيب أيضًا.
  • يتحقق فريق العمل من أماكن الشقوق والشروخ في الأسطح، حيث يتم إصلاحها ومعالجتها في البداية.
  • يتم إضافة مادة العزل على هيئة طبقات متتالية، حيث تُضاف الطبقة الثانية عقب جفاف الأولى وهكذا، وعند الوصول لأنسب سمك تُضاف مادة الأكرليك أو الايبوكسي، حيث ترتفع صلابة العازل الأصلي، ويزداد العامل الخاص بمقاومة الرطوبة  الحشرات أيضًا.

عند تطبيق تلك الخطوات بشكل صحيح فإن عملية العزل سوف تتم على أكمل وجه، وبالتالي لن يتعرض السطح إلى مشكلات التسربات أو مختلف المشكلات الأخرى أيضًا.

تحدثنا في ذلك المقال عن موضوع عزل خزانات المياه بالرياض شركة منازل، حيث ذكرنا خطوات العزل وانواعه، هذا بالإضافة إلى الحديث عن المادة المستخدمة فيه أيضًا، كما تطرقنا بالحديث عن عزل الأسطح بالطريقة الأكثر فاعلية، وعدد من الأمور الأخرى ذات الصلة بالموضوع أيضًا.

تابعنا على الموقع الرسمي لشركة منازل 

   او التواصل على الواتس 533095100

التعليقات معطلة.