عزل الاسطح وخزانات بالرياض

عزل الاسطح وخزانات بالرياض


توفر شركة منازل خدمات عزل الاسطح وخزانات بالرياض بصورة عالية الجودة لتجنب حدوث أي مشكلات تسربات مياه أو حرارة والتي يمكنها أن تؤدي للكثير من الأضرار الجسيمة للمنزل، وذلك من خلال أفضل العمالة والفنيين الماهرين الذي تزيد خبرتهم عن 10 أعوام بذلك المجال، بجانب هذا تتيح الشركة خدماتها طوال 24 ساعة حتى تضمن أن تكون دائمًا الاختيار الأول عند الحاجة لخدمات عزل مختلفة.

عزل الاسطح وخزانات بالرياض
عزل الاسطح وخزانات بالرياض

عزل الاسطح وخزانات بالرياض

تعرض شركة منازل أفضل عزل الاسطح وخزانات بالرياض يمكن الحصول عليه حيث تقدم خدمة احترافية بجودة عالية طوال الوقت كما تتميز بفريق متخصص ومهني. بالإضافة إلى استعمال أحد التقنيات والمواد المميزة لحماية المنزل أو العمل من أي تغيرات مناخية أو تسربات. كما توفر حلول مخصصة لكافة أنواع الأسطح بجانب العديد من المميزات الأخرى المتمثلة بالآتي:

  •     تعمل الشركة على كسر رقبة الخزان الخرساني إن وجدت ثم تقدم طبقة ترميم بمواد تعرف باسم ارك بلاك.
  •     فريق عمل متخصص وذو خبرة.
  •     استعمال أحدث التقنيات في عزل الأسطح بالإضافة إلى مواد مميزة عالية الجودة.
  •     تقديم حلول لكافة أنواع الأسطح.
  •     ضمان جودة وأداء مميز.
  •     لدى خدمة عزل أسطح شاملة.
  •     تتيح إمكانية توسيع الفتحات والشروخ بالخزان بالدريل لضمان تغلغل مادة الترميم بعمق الشرخ.
  •     تحرص على إرضاء العملاء.
  •     توفر حماية من التغيرات المناخية والتسربات.
  •     تقدم خدمة موثوقة وفعالة.
  •     تتيح حلول عزل صوتية وحرارية ممتازة.
  •     تعمل على حماية المنزل أو مكان العمل من الأضرار أو التلف الناجم عن أي نوع من أنواع المتغيرات.
  •     تقدم خدمات تنظيف للخزانات ومضخات المياه للتأكد من عدم تواجد أي رواسب أو عوالق على الأرضيات والجدران.

عزل الأسطح مع شركة منازل

إن شركة منازل تقدم أفضل عزل الاسطح وخزانات بالرياض يمكن الحصول عليه وهذا لأنها شركة متخصصة ومميزة توفر دائمًا كل ما تحتاج له من أعمال بشكل بسيط وسريع. وتنقسم عملية عزل الأسطح لدى الشركة لـ3 أقسام رئيسية تتمثل بالآتي:

  •     العزل الحراري: والذي يحمي الأسطح والجدران من ارتفاع وانخفاض درجات الحرارة.
  •     العزل المائي: والذي يهدف إلى وقاية السطح من مشكلات تسربات المياه لتقليل الخسائر الناجمة عن التعرض للرطوبة.
  •     العزل الصوتي: وذلك ما يتم إضافته على الجدار بالأماكن الأكثر ضوضاء للحماية من الأصوات المرتفعة.

أهمية عزل خزانات المياه

يعد التعامل مع أفضل شركة عزل الاسطح وخزانات بالرياض وهى شركة منازل أمر مهم للغاية خصوصًا أنها توفر وتقدم أجود أنواع العزل التي يمكن الحصول عليها. والجدير بالإشارة أنها حريصة على توضيح مميزات عزل الخزانات ودورها بتقليل فواتير الاستهلاك كالآتي:

توفير فاتورة المياه

يعتبر العزل من ضمن الأمور التي توفر آلاف اللترات من المياه التي يتم إهدارها نتيجة التسربات الخفية سواء بمواسير الحمام أو الخزانات أو المطبخ.

استمر مدى الحياة

يعد نظام العزل من ضمن المشاريع التي تتميز بالاستدامة مدى الحياة طالما تم الاعتماد على نظام صيانة دورية وإصلاح مستمر للتشققات والأعطال التي يمكن أن توجد به.

زيادة متانة الخزان

إن الطلاء الذي يتم استعماله في مواد العزل يجعل جدران الخزان أكثر متانة وقوة من قبل. وبالتالي يزيد من العمر الافتراضي له كما يصبح أكثر مقاومة من السابق.

يقلل من تشغيل السخان

إن تم تصميم الخزان بكفاءة لن يحتاج العميل أو المستخدم إلى الاستمرار بتسخين المياه وتبريدها كما سيعمل على إطالة عمر وحدات التدفئة والتبريد بسبب كفاءته وعزله للحرارة.

محافظة على الخزان من الغبار

إن فتحات الخزان أو أي فتحة صغيرة متواجدة بالحائط أو بالسقف تتمدد مع مرور الوقت. في حين أن استعمال مواد عازلة سيجعلها تبني حاجز ضد أي محاولات لثقبها وبالتالي سيحفظ مياه الخزان من الغبار وحبوب اللقاح وأي شيء آخر يمكن أن يدخل به.

عزل الأسطح المبلطة بالرياض

إن شركة منازل باعتبارها أفضل عزل الاسطح وخزانات بالرياض تقدم خدمات مميزة طوال الوقت. كما تولي اهتمام كبير باختيار المواد الملائمة في العزل والتي يجب أن تكون عالية الكفاءة والجودة لضمان عمل متكامل. والجدير بالإشارة أنها تعمل على الأسطح الجاهزة أو المبلطة في العزل وذلك من خلال استعمال بعض المواد المتمثلة بالآتي:

استخدام مواد عزل مرنة

إن استعمال هذا النوع من المواد يساهم بمنع تسربات المياه ووقاية الأسطح المبلطة من التلف والتآكل. كما تمتاز بقدرة كبيرة على التكيف مع الحركة المستمرة وتوفر لها أيضًا طبقة واقية موثوقة.

مواد عازلة للحرارة والبرودة

تساهم تلك المواد بتقليل انتقال الحرارة والبرودة من خلال الأسطح المبلطة مما يوفر راحة أفضل في المساحات المبلطة ويحسن من استهلاك الكهرباء.

مواد مانعة للتسرب

استعمال هذا النوع من المواد يعمل على مقاومة المياه بصورة فعالة مما يحمي الأسطح المبلطة من أي تسربات للمياه وهذا لأنها تساهم بالمحافظة على الجفاف ومنع حدوث التلف وتكون العفن.

مواد مضادة للتآكل

تستعمل تلك المواد لحماية الأسطح من التآكل الناجم عن التعرض للعوامل المناخية المختلفة وبهذا فهو يحافظ على جودة ومتانة المكان لمدة طويلة.

أحسن أنواع مواد عزل خزانات المياه

توجد مجموعة من المواد التي توفرها شركة منازل في عزل الاسطح وخزانات بالرياض والتي تختار منها ما يناسب المكان. على سبيل المثال توجد مجموعة من المواد التي يفضل استعمالها بعزل خزانات المياه عن الأسطح وهي كالآتي: 

الفوم

تعد تلك المادة أحد أفضل العوازل المستعملة حاليًا بعزل خزانات المياه والأسطح وهذا لأنها تتمتع بمميزات كبيرة ومضادة للظروف الجوية المتغيرة كما لا تتأثر بمرور الوقت. بجانب ذلك تحافظ على الخزان من الداخل والخارج وتمنع تسرب المياه تمامًا كما تعكس الحرارة جيدًا.

السيليكا

هذه المادة من ضمن أشهر مواد العزل التي يتم استعمالها بعد لياسة الخزان وهذا لأن لها الكثير من النتائج الجيدة بعملية التماسك بسبب المكون الكيميائي لها. وتمتاز السيليكا بالكثير من المميزات المختلفة المتمثلة في عدم تفاعلها مع أي مواد أخرى كما أنها تنتشر على سطح الجسم بالكامل مما يعمل على تغطيته بشكل أفضل وبكثافة أحسن.

عزل الايبوكسي

يفضل استعمال تلك المادة لعزل الخزانات الأرضية وهذا لأنها آمنة تمامًا على الصحة بالإضافة لأنها قوية للغاية. يمكن استعمالها لسد كافة الشقوق المتواجدة بجدران الخزان. ويعتبر عزل الايبوكسي أحد أنواع العزل المقاومة للأحماض وللكثير من أنواع البكتيريا بجانب قدرتها على تحمل الحرارة.

العزل الاسمنتى

يعد ذلك النوع أحد أحسن المواد التي يتم استعمالها بعزل خزانات المياه لمنع التسربات. حيث يتميز بقدرة كبيرة على سد كافة الشقوق والثقوب المتواجدة بالخزان بجانب أنه لا يتفاعل مع المواد الحمضية.

أسعار عزل الاسطح وخزانات بالرياض

إن شركة منازل توفر أفضل عزل الاسطح وخزانات بالرياض وهذا لأنها تدرك جيدًا أهمية المحافظة على المنازل باردة بفصل الصيف ودافئة خلال فصل الشتاء وتوفير تكلفة الطاقة، لهذا تستعمل مواد عزل فعالة ومتينة لضمان أقصى درجات العزل الممكنة.

بالإضافة إلى هذا تقدم فريق متخصص يقوم بتوفير متطلباتك ويعرض حلول مناسبة لها وللميزانية الخاصة بك بغض النظر عن نوع السقف أو حجم المنزل أو الخزان.

في الختام نكون قدمنا إليك ما يخص عزل الاسطح وخزانات بالرياض لدى أفضل شركة وهي شركة منازل والتي تحرص على إتاحة خدمة متكاملة طوال الوقت كي تحصل عليها بأفضل صورة. كما تهتم بأن توفرها من خلال فنيين متخصصين يتميزوا بالكثير من الخبرة والكفاءة التي تؤهلهم لأداء عمل أفضل وبشكل أحسن.

تابعنا على الموقع الرسمي لشركة منازل 

   او التواصل على الواتس 533095100

التعليقات معطلة.