العزل المائي للمسابح

العزل المائي للمسابح


تعتبر شركة منازل واحدة من أفضل شركات العزل المائي للمسابح والتي توفر تلك الخدمة بأقل تكلفة ممكنة وعبر فريق متخصص من الفنيين المحترفين، وهذا لأن حماية المسابح من أي تأثيرات ومشكلات خارجية أمر واجب القيام به، حيث يمكن أن تؤدي إلى حدوث شروخ أو فواصل بها وبالتالي التسبب في تسريبات مما يعمل على الإضرار بصورة كاملة بالهيكل البنائي للمكان لذلك تواصل معها. 

العزل المائي للمسابح
العزل المائي للمسابح

العزل المائي للمسابح

تعد المسابح ضمن أكثر المناطق الترفيهية التي يتوجه إليها الأشخاص خاصة بفصل الصيف وهذا للتلطيف من حدة الجو كما أن هناك من يقصدونها لتعليم رياضة السباحة. وبكل الحالات تتطلب عملية عزل قوية ومتينة يمكن من خلالها المحافظة عليها من أي تأثيرات جوية. وللحصول على العديد من المزايا والفوائد الأخرى المتمثلة بالآتي: 

  • حماية البنية التحتية والهياكل الخرسانية للمباني والعقارات من التسربات مما يمنع حدوث الكوارث الأكبر. 
  • يساهم عزل المسابح بحماية المياه الموجودة بداخلها من البكتيريا والفطريات التي توجد بفضل العوامل الجوية المختلفة والتي تؤدي إلى تلوثها. 
  • التخلص من كافة الأضرار التي يمكن أن تصيب جدران وأرضيات المسابح بسبب بخار الماء أو الرطوبة المتشبعة بالتربة المحيطة والتي ترفع من تعرضها لمشكلات التسرب. 
  • يعد العزل وسيلة ملائمة لحماية هيكل المسبح لأنه يمثل طبقة إضافية تعمل على إطالة عمره لأطول فترة ممكنة. 
  • تقل فرصة تعرض مياه المسابح إلى التلوث وحاجاتها إلى التنظيف. وبذلك تنخفض التكاليف التي يتم صرفها على شركات النظافة. 
  • المحافظة على المظهر الجمالي للمسبح ومنح الجدران والأرضيات إطلالة مميزة وجذابة. 
  • العزل البيئي يساعد بالمحافظة عليها ويمكن أن يكون صديقا لها من خلال استعمال مواد آمنة وتقنيات دائمة. 
  • يعد العزل بمثابة حماية لحمامات السباحة من تسرب درجات الحرارة منها وإليها وهذا يساعد بالمحافظة على الدرجة المثلى مما يقلل من تكاليف التدفئة المختلفة ويساهم بالاستمتاع بالمسبح خلال العام كله. 

مزايا شركة منازل في عزل المسابح

يمكن الحصول على العزل المائي للمسابح بأفضل الوسائل والتقنيات من خلال شركة منازل. توفر شركتنا تلك الخدمة عبر فنيين وخبراء وفريق كامل مؤهل للتعامل مع كافة أنواعها وبجميع خامات العوازل بجانب الآتي: 

  • تستعمل الشركة أحدث التقنيات والأدوات الإلكترونية بعملية تركيب العوازل. 
  • لديها خبرة كبيرة بالعزل وهذا يميزها عن المنافسين. 
  • تمتلك فريق متخصص ومحترف تم تدريبه بأعلى معايير الكفاءة والفاعلية. 
  • تهتم بتنفيذ إجراءات السلامة المختلفة لضمان أمان العزل. 
  • لديها مواد وخدمات عزل بجودة عالية بناء على معايير الجودة والسلامة. 
  • تستطيع الشركة أن توفر جداول صيانة دورية تتضمن فحص وتصليح للتأكد من حالة العزل وتجنب أي مشكلات محتملة من خلال إصلاح التلفيات. 
  • توفر خدمة استشارات ونصائح بشأن الآلية التي يجب التعامل بها مع المسبح للمحافظة على جودة العزل. 
  • توفر وقت وجهد العميل من خلال القيام بعمليات العزل والصيانة اللازمة بأقل وقت ممكن. 

مواد عزل المسابح قبل البلاط

يمكن إجراء العزل المائي للمسابح في شركتنا فيمكنك عزل المسابح قبل البلاط والثانية عبر عزلها بعد تركيبه. وتتمثل أفضل المواد التي يتم استعمالها بعزل المسابح قبل البلاط بالآتي: 

عزل ابوكسي مسابح

تلك المادة تمتلك مجموعة مختلفة من المزايا والفوائد. حيث تساعد بمنع تسربات المياه بجانب أكسدة الجدران وبهذا فهي مهمة للغاية لحجز ومنع نمو الفطريات والبكتيريا. كما أنها تساهم بالمحافظة على المياه من أي تلوث يمكن أن يحدث بها وبذلك فهي تجعلها نظيفة تماما وبشكل دائم. 

فوم البولي يوريثان

إن هذه المادة من ضمن المواد القوية للغاية والتي يتم استعمالها بمجال العزل عموما، حيث تمتلك مجموعة من المزايا النادر إيجادها لدى أي شركة أخرى بأي مادة ثانية. حيث تتسم بخفة الوزن والتكلفة المالية كما أنها صديقة للبيئة وتقاوم الحشرات والبكتيريا والفطريات. بالإضافة إلى هذا فإنه يمكن استعمالها بدون الحاجة إلى معدات ضخمة. 

مواد عزل المسابح بعد البلاط

هناك مجموعة من المواد الأخرى التي يتم استعمالها من أجل العزل المائي للمسابح بعد تركيب البلاط وهي ما تساهم بالمحافظة عليها بصورة احترافية وممتازة كالآتي: 

الاسفلت

تتسم تلك المادة بقوتها حيث تستعمل بعمليات عزل وحماية الأرضيات من أي تسربات أو رطوبة أو خروج للمياه، وبهذا يتم استعمالها بكثرة في حمامات السباحة وفي النوادي والفنادق بالتحديد. 

لفائف البيتومين

تستعمل هذه المادة بعزل المسابح بكثرة كما يتم استخدامها من خلال تنظيف الأسطح المرغوب عزلها ثم التخلص من الأجزاء البلاستيكية وترميم وإصلاح الخرسانة بحالة تواجد تشققات أو ثقوب ثم دهنها وتركها لمدة يومين على الأقل حتى تجف. 

الايزوكوت

يعد هذا الدهان ضمن أشهر وأفضل الدهانات المستعملة بعزل المسابح. حيث يتسم بلون أبيض كما أنه يستخدم بصورة كبيرة على الجدران لعزلها داخليا وخارجيا كي لا تتعرض إلى أي أضرار نتيجة ضغط المياه عليها. 

العزل الاسمنتى

يتم استعمال المواد الإسمنتية باعتبارها أحد أفضل المواد بذلك المجال سواء للمسابح أو للأسطح بسبب تضمنها مجموعة من الجزيئات البلورية صعبة الاختراق من خلال جزيئات الماء. 

كيف يتم عزل المسابح مائيا؟

يعمل العزل المائي للمسابح على منع التسربات وهذا باستعمال مجموعة من المواد والطرق التي تحافظ على الهياكل وتمنع وصولها للمناطق المحيطة والأرضيات المختلفة. وتتمثل طريقة عمل العزل بالآتي: 

التحضير الأولي

يبدأ الأمر بتنظيف المسبح بعناية فائقة للتخلص من أي زيوت وأوساخ أو شوائب موجودة بداخله. وتلك الخطوة تعتبر مهمة للغاية لضمان تماسك مواد العزل بسطح المسبح. 

معالجة المناطق التالفة

يتم التعرف على المناطق التالفة ومعالجتها باستعمال مواد تصليح مختلفة مما يساهم باستعادة متانة وتماسك سطح المسبح. 

الطبقة الأولى من العزل

يتم تطبيق الطبقة الأولى في العزل بعناية باستعمال طرق تطبيق خاصة بناء على المادة أو فرشاة لسد المسام والفجوات لمنع التسربات. 

استعمال البنترون

تستخدم تلك المادة كجزء إضافي لتعزيز فاعلية العزل حيث يتم إضافة طبقة منها على الطبقة الأولى في العزم لضمان عدم تواجد أي نقاط ضعف أو فتحات. 

تطبيق البنترون البودرة

تستعمل هذه المادة لتغطية الطبقة العازلة ولتدعيم عملية العزل حيث تساهم بتقوية المادة ومنع التسربات.

الفحص

بعد الانتهاء من العزل يتم إتمام فحص دقيق للتأكد من عدم تواجد أي مشكلات أو فجوات. كما يمكن أيضا تطبيق ضغط على المسبح من أجل اختبار فاعلية المواد. 

تكلفة عزل المسابح

يمكن الحصول على العزل المائي للمسابح بأرخص التكاليف والأسعار من خلال شركة منازل والتي تقدم عروض وخصومات دائمة على خدماتها بالرغم من توفيرها لها بأحدث التقنيات. والجدير بالذكر أن هناك مجموعة من العوامل التي تحدد سعر العمل النهائي وهي كالآتي: 

الحجم

من ضمن العوامل المهمة التي يتم من خلالها تحديد تكلفة العمل هو حجم المسبح والذي يتم قياسه من خلال عامل متخصص بذلك. حيث أن عزل المسابح الكبرى غير الصغرى غير المتوسطة. 

المواد المستخدمة

إن التكلفة المادية تختلف بحسب نوع المادة المستعملة في عزل المسابح. حيث توجد أنواع ذات أسعار عالية بينما توجد مواد أخرى بأسعار متوسطة وأخرى بأقل تكلفة. والجدير بالإشارة أنه كلما ارتفعت جودة المادة كلما كانت عالية التكلفة. 

طبقات العزل

إن طبقات العزل تختلف بحسب حجم المسبح وما يرغب به العميل وبالتالي تعتبر من ضمن العوامل التي تحدد تكلفة الخدمة النهائية. 

توفر شركة منازل خدمات العزل المائي للمسابح بأرخص التكاليف الممكنة وعبر خبراء ومحترفين وهذا لأنها تدرك جيدا أهمية العزل وكيف يمكن أن يؤثر على جودة المياه وسلامة الهيكل الخرساني من تسربات المياه التي يمكن أن تحدث والتي تتسبب في العديد من المشكلات في هيكل المسبح أو المبنى بشكل عام. 

تابعنا على الموقع الرسمي لشركة منازل 

   او التواصل على الواتس 533095100

التعليقات معطلة.